مؤسِّسة علامة Tata Harper لـ"هي": فلسفتنا تتمحور حول ابتكار منتجات صديقة للبيئة تجمع بين التجميل والمكونات الصحية - مجلة هي

2022-09-09 17:33:08 By : Mr. Andy Zhang

استلهمت في مجموعة Superkind من نقاشاتي المطولة مع أشخاص يعانون من مشكلة البشرة الحساسة، إذ شعرت بخوفهم من تجربة منتجات جديدة بعد تجربتهم السيئة مع مختلف أنواع المنتجات في الماضي، حيث وصلوا إلى نتيجة مفادها أنه لا يوجد منتجات تساعد على التخفيف من تهيج البشرة، وهو ما دفعهم إلى اعتماد روتين بسيط للعناية ببشرتهم باستخدام منتجات اصطناعية . وتهدف مجموعة Superkind إلى توفير منتجات فعالة للبشرة الحساسة خالية من أشهر 85 مادة مسببة لتهيج البشرة، وتتميز بأنها خالية تماما من المواد التي تسبب حساسية البشرة وحاصلة على ترخيص " سكين سيف " skinsafe ، إضافة إلى تطويرها بالتعاون مع شركة " مايو كلينيك " Mayo clinic .

أعتبر نفسي من عشاق العناية بالبشرة، لذا أتبع العديد من الخطوات المنزلية للعناية ببشرة الوجه بحسب حالة بشرتي، ولكن الروتين المفضل عندي هو كالتالي : أبدأ بالخطوة الأهم التي تمنح بشرتي إشراقة مميزة وهي استخدام منظّف " ريجينيريتنغ كلينزر " Regenerating Cleanser وقناع Resurfacing Mask معا لمضاعفة الفوائد التي يمنحانها للبشرة . ويجب البدء أولا بتطبيق الغسول على البشرة الجافة، ثم تطبيق الماسك فوقه مباشرة . يُدمج المكونان معا ويُتركان من 5 إلى 15 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الدافئ . أضع القليل من ماء الزهر المرطب قبل استخدام السيروم المغذي، حيث يساعد ذلك على تغلغل السيروم بعمق في مسام البشرة والحصول على نتائج مثالية . أستخدم بعد ذلك سيروم " إليكسير فيتا " Elixir Vitae ، الذي يضم مركبا مكونا من 4 ببتيدات عصبية تساعد على استرخاء البشرة وتخفيف مظهر التجاعيد العميقة . وأستخدم بعده سيروم منطقة العيون الذي يحتوي على نفس التركيبة، حيث يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتخفيف الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين . وأختم الروتين مع مرطب " ريباراتيف مويستارايزر " Reparative Moisturizer للحصول على بشرة نضرة ومفعمة بالحيوية .